برعاية العتبة العلوية المقدسة . . رفع راية "من كنت مولاه فهذا علي مولاه" في عدة اماكن من البلاد

69659-0718202211515062d51f2674c2a.jpg

تاريخ الاضافة: 2022-07-18 11:51:50 | عدد الزيارات:806

 

     رعت الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة وبمشاركة وحدة الشعائر والمواكب الحسينية في قضاء طوزخورماتو في محافظة صلاح الدين، رعت مراسم رفع راية الغدير الأغر في فلكة الشهداء وسط حضور اهالي المدينة.

كما / نظمت العتبة المقدسة المهرجان الديني في محافظة ذي قار بمناسبة يوم الغدير الاغر.

المهرجان تضمن العديد من الفقرات والكلمات التي بينت قدسية هذا اليوم وقيمته الدينية والانسانية في نفوس المؤمنين " استمع . . .

إلى ذلك/ رعت العتبة المطهرة مراسم رفع راية الغدير الأغر في محافظة البصرة، وسط حضور من مسؤولي المحافظة ومختلف طبقات المجتمع.

وقال مدير مؤسسة قمر بني هاشم الأستاذ أيمن عبد السادة، "بمناسبة أعياد الغدير الأغر وبحضور جماهيري واسع من مختلف طوائف.

المجتمع البصري بالإضافة إلى حضور شخصيات رسمية في المحافظة تم رفع راية الغدير المهداة من العتبة العلوية المقدسة إلى مؤسستنا في مركز محافظة البصرة الفيحاء".

وأيضا في محافظة ديالى/ احيت مجموعة الإمام المهدي عجل الله تعالى فرجه الشريف التطوعية مهرجان عيد الغدير الأغر والذي يحمل عنوان (من كنت مولاه فهذا علي مولاه) وقد حضره ممثل العتبة العلوية المقدسة السيد يوسف الموسوي، و كان من ضمن فعاليات هذا المهجران رفع راية المولى أمير المؤمنين(عليه السلام) في محافظة ديالى.

وتأتي مبادرة العتبة العلوية المقدسة لرفع راية الغدير في خمس عشرة مدينة عراقية وفي العتبات المقدسة والمزارات الشيعية والمؤسسات الحكومية في إطار الاحتفال بمناسبة عيد الغدير الأغر.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد