قرابة المليون وجبة غذائية يومياً.. مضيف العتبة العلوية المقدسة يقدمها الزائرين الاربعين

70428-090820221632496319ef012a695.jpg

تاريخ الاضافة: 2022-09-08 16:32:49 | عدد الزيارات:689

أعلن قسم مضيف الزائرين في العتبة العلوية المقدسة عن توزيع قرابة مليون وجبة غذائية يومياً عبر 10 منافذ ومواقع لضيافة زائري أمير المؤمنين(عليه السلام) والمتوجهين صوبة مدينة كربلاء المقدسة.

وقال معاون رئيس قسم مضيف الزائرين أثير التميمي في تصريح للمحتوى الرقمي: انه "بتوجيه من الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة يستمر قسم المضيف بتوزيع مئات الآلاف من الوجبات الغذائية عبر مواقع الضيافة الرسمية الخمسة الرئيسة المعلنة مع افتتاح خمسة منافذ أخرى في المحيط الخارجي للعتبة المقدسة والطرق الرئيسة المؤدية اليها وعبر مسير الزائرين على طريق يا حسين جنوب وشمال النجف الأشرف".

وأضاف التميمي: "تتمثل المواقع والمنافذ العشرة التابعة للعتبة العلوية المقدسة بمضيف الزائرين المركزي ومطبخ المقداد وموقعي عمار بن ياسر، وموقعي بطل خيبر، والحسن المجتبى، ومالك الأشتر وموقعي استراحة المرتضى والكرار في طريق يا حسين شمال وجنوب مدينة النجف الأشرف (عمود 99 جنوباً وعمود 96 شمالاً)، إضافة إلى موقع ضيافة أقيم في مطار النجف الأشرف الدولي لاستقبال الوافدين جواً، مع إضافة منافذ توزيع متحركة عبر آليات العتبة المقدسة لتقديم الوجبات الغذائية للزائرين الذين يجدون صعوبة في الوصول إلى منافذ الضيافة المعلنة".

 وأكد، أنّ مواقع ومنافذ الضيافة العشرة تقوم بتوزيع أكثر من 25 ألف وجبة للفترات الثلاثة يومياً (الفطور والغداء والعشاء)، ليصل المجموع الى قرابة المليون وجبة وهي إحصائية قابلة للزيادة مع استمرار الزحف المليوني للزائرين.

وأشار، الى ان العتبة المقدسة تقوم بدعم وتجهيز جميع مواكب محافظة النجف الأشرف المقامة لضيافة الزائرين في محيط الصحن الحيدري الشريف بمختلف المواد الغذائية والمستلزمات الخاصة بضيافة الزائرين.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد