العتبة العلوية المقدسة تضع حجر الاساس لبناء مستشفى العفاف النسوي في النجف الاشرف

71086-102220221354496353cbf9e66e7.jpg

تاريخ الاضافة: 2022-10-22 13:54:49 | عدد الزيارات:862

اعلنت العتبة العلوية المقدسة عن وضع حجر الأساس لبناء مستشفى العفاف النسوي المخصص للنساء في النجف الاشرف، تيمناً بولادة الرسول الاكرم (صلى الله عليه وآله وسلم) وحفيده الإمام جعفر الصادق (عليه السلام).

وقال الأمين العام للعتبة المقدسة السيد عيسى الخرسان  في مراسم وضع حجر الأساس: "نقف اليوم لوضع حجر الأساس لمستشفى العفاف النسوي التخصصي وهو لبنة أولى لمشاريع صحية نسوية متكاملة لتقديم الخدمات لعوائلنا الكريمة وشريحة النساء ولابد من إكرامهن وهو شيء بسيط وستلحقه مشاريع صحية وطبية وخدمية أخرى سترى النور ببركة المولى أمير المؤمنين عليه السلام، مشيراً إلى أن المشروع سيتم تنفيذه من قبل كوادر قسم الشؤون الهندسية والفنية في العتبة المقدسة".

من جانبه/ أوضح عضو مجلس الادارة المهندس الاستشاري عباس الخزرجي، إن "المشروع من المشاريع الخيرية المهمة التي يتبرع بها ورثة أحد وجهاء النجف الأشرف، وسيرفد المحافظة بمركز صحي إضافي لمعالجة النساء حصرا".

وأوضح الخزرجي، ان "المشروع يضم عيادات استشارية وصالات الولادة والعمليات الجراحية ومختبرات تخصصية ومركز خاص للإخصاب ومعالجة العقم ومركز لرعاية وفحص الحوامل والأطفال حديثي الولادة بكوادر نسائية فقط ، مؤكدا أن "المشروع يستقبل النسوة في محافظة النجف الأشرف وبأسعار مدعومة من العتبة العلوية المقدسة.

وأضاف، "تبلغ مساحة المشروع 1200 متر مربع وستباشر الكوادر الهندسية العاملة في قسم الشؤون الهندسية والفنية والأقسام الساندة بالأعمال المدنية كخطوة أولى لتنفيذ كامل المشروع برعاية كاملة من العتبة العلوية المقدسة".

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد