ضمن حملة "عليٌّ أبونا "وابتداءً من النجف الأشرف .. العتبة العلوية تُطلق حملةً لصيانة المقاعد الدراسية في سبع محافظات

71127-10242022141952635674d860295.jpg

تاريخ الاضافة: 2022-10-24 14:19:51 | عدد الزيارات:775

برعاية أبوية من الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدّسة وضمن حملة (عليٌّ أبونا) باشرت شعبة المتشرفين بالخدمة إطلاقها حملة تأهيل وصيانة المقاعد الدراسية في سبع محافظات عراقية ابتداءً من محافظة النجف الأشرف.

قال مسؤول شعبة المتشرفين بالخدمة أحمد الزوركاني إن:" الحملة انطلقت في سبع محافظات عراقية ابتداءً من قضاء المشخاب في النجف الأشرف ثم إلى محافظات (الديوانية ، وواسط ، وميسان والمثنى، وذي قار ، والبصرة)".

وبين الزوركاني إلى أن الحملة بدأت  بالتنسيق مع الفرق التطوعية والمؤسسات والهيئات في المحافظات السبعة التي لها تواصل وتنسيق مع العتبة العلوية المقدسة ضمن برنامج إلكتروني مُنظّم ".

واوضح، أن:" الحملة انطلقت في محافظة النجف الأشرف وباقي المحافظات العراقية ونحن في متابعة مستمرة لإنجاح تلك الحملة وهنالك تنسيق مشترك مع جميع مديريات التربية في تلك المحافظات التي أُطلِقت فيها الحملات وذلك بالتنسيق مع قسم العلاقات العامة في العتبة العلوية المقدسة".

من جانبه/ أشار مسؤول رابطة المشخاب هويتي فاقد الزرفي، " إنّ الحملة انطلقت برعاية كاملة من العتبة العلوية المقدسة حيث باشرت كوادرنا التطوعية الشبابية بالحملة في مدرسة ثورة العشرين في قضاء المشخاب وهي مدرسة ثلاثية الدوام وتضم أكثر من 1500 طالب وبحاجة ماسّة إلى الدعم في مختلف مجالات البُنى التحتية ".

وثمّن الزرفي مبادرة العتبة العلوية المقدسة لخدمة مدارس المحافظات العراقية قائلاً:" إنّ العمل التطوعي ينمُّ عن الإنسانية والإحساس بالمسؤولية ونحن نقتدي بسيد الإنسانية أمير المؤمنين (عليه السلام) في هذا الاتجاه ونحن نثمن إسناد العتبة العلوية ودعمها لنا،  وعملنا سيظلُّ مستمرًا لدعم المدارس جميعها في قضاء المشخاب ".

وأشار الزرفي إلى أنّ "خلال العام الماضي وبدعم العتبة العلوية جهّزنا أكثر من 1200 مقعد دراسي إضافة إلى ترميم المدارس، إذ بادرت العتبة العلوية إلى تزويدنا بمواد الدعم اللوجستي والتجهيزات المكتبية لتلك المدارس ".

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد