تعرف على استعدادات العتبتين الحسينية والعباسية لاستقبال الملايين من زوار الاربعين (تقرير صوتي)

5d1b8c2e730af.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2673

 

قاسم سعد / اذاعة الروضة الحسينية

    انهت العتبة الحسينية المقدسة استعادتها التنظيمية والخدمية والامنية لاستقبال الزائرين خلال زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام المقبلة. وقال عضو مجلس ادارة العتبة فاضل عوز ان العتبة المطهرة استعراضات خلال اجتماعات الخاصة، اجراءات العام الماضي، بهدف رصد الاخطاء والخلل ولمعالجتها وتفاديها، وأضاف ان العتبة الحسينية وسعت بوابات الصحن الحسيني الشريف وعقدت سلسلة من الاجتماعات مع الدوائر الخدمية وقيادة الشرطة والعمليات والجهات المختصة بجميع الجوانب التي ستكون حاضرة في الزيارة لضمان انسيابيه وراحة اكبر للزائرين.

واشار عوز الى ان اعدد كبير من المتطوعين يلتحقون ضمن الكوادر التنظيمية للزيارة، الى جانب كوادر العتبة الحسينية المقدسة المدربين والمهيئين الادارة الحشود المليونية، واضح ان سيتم خلال الزيارة افتتاح السراديب الثلاثة التي أنشأتها العتبة الحسينية المقدسة ضمن اعمال التوسعة لصحن الحسيني الشريف وذلك لاستقبال الزائرين.

من جهة اخرى/ انها قسم الصيانة الهندسية في العتبة العباسية المقدسة اعماله التي استمرت اسابيع عديدة لصيانة كافة البنى التحتية من انابيب المياه الصالحة للشرب وشبكات الصرف الصحي والكهرباء  والاتصالات في مجموعة من المواقع التابعة للعتبة المقدسة، من هذه المواقع المضيف الخارجي للعتبة العباسية المقدسة ومضيف العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية الواقعين على طريق النجف كربلاء وذلك مجمع العلقمي الخدمي على طريق بابل كربلاء ومجمع الشيخ الكليني "رحمه الله" على طريق بغداد كربلاء وتأتي تلك الاعمال ضمن الاستعدادات الساعية التأهيل تلك المواقع من أجل تقديم الخدمة لجموع المليونية من الزائرين الكرام الوافدين الى مدينة كربلاء المقدسة بمناسبة اربعينية الامام الحسين عليه السلام" استمع . . . .

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد