بالصور.. البلدية ترفع الانقاض بالقرب من ملعب كربلاء الدولي

5d1c53d923642.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2371

اذاعة الروضة/ كربلاء

نظمت مديرية بلدية كربلاء، صباح اليوم السبت ٩ / ٣ / ،٢٠١٩ حملة عمل موسعة لرفع وردم الأنقاض القريبة من ملعب كربلاء الدولي.

 

وذكر مدير البلديه أنمار صالح إبراهيم الرفيعي في بيان، تلقى موقع اذاعة الروضة نسخة منه، تم \رفع وردم الأنقاض المحيطة بالملعب والعمل على تنظيف الساحات المجاورة له وقص الطرق الترابية وردم المقالع الموجودة فيه مع إمكانية شموله بخدمات إنشاء الطرق الجديدة المعبدة خلال خطة المديرية للعام ٢٠١٩ .

 

من جهته أشاد سجاد محسن احد سكنة حي الفارس بالحملات التي تجريها المديرية في حيهم السكني مطالباً بفتح الشوارع والطرق النظامية المعبدة مع إنجاز بقية المشاريع الأخرى المتعلقة بخدمات الدوائر كالمدارس وغيرها من خدمات مع وضع حد للتجاوزات المحيطة بالملعب والتي شوهت جمالية هذا الصرح الكبير الذي أنشأته وزارة الشباب والرياضة والعمل على إزالة العشوائيات المجاورة له والتي تشكل منظراً غير لائق أمام الوافدين لمشاهدة المباراة\، على حد قوله.

 

وايضا، الأضرار الناجمة من تلك التجاوزات على البنى التحتية كخدمات الماء والكهرباء بحيث أصبح التجاوز متآخماً للأحياء السكنية النظامية كحي النصر وملحق التعاون وحي الشهداء إضافة إلى وجود مستشفى خاص تابع لوزارة الصحة لا بد من إنجازه والمسمى المستشفى التركي، اضاف.

 

مدير إعلام البلدية ماجد ناجي اشار الى، ان \العمل مستمر في هكذا حملات والمتعلقة برفع الأنقاض وردم المقالع إضافة إلى تقديم بقيمة الخدمات الأخرى كإنشاء الحدائق والمتنزهات إضافة إلى صيانة الطرق وإكساءها مع إنشاء  الطرق الجديدة والعمل على تبليغ المتجاوزين من قبل الأقسام البلدية للعمل على إزالتهم لتنفيذ المشاريع المتعلقة بالمشاريع. انتهى

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد