بلدية كربلاء تباشر بنصب إشارات لتنظيم السير للمركبات

5d1c66f45ca02.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:1816

اذاعة الروضة/ كربلاء

باشرت مديرية بلدية كربلاء المقدسة اليوم الأحد، بتنفيذ و نصب إشارات مرورية في تقاطع حي رمضان و حي الحسين و الموظفين لتنظيم حركة السير فيه.

 

وذكر مدير بلدية كربلاء أنمار صالح إبراهيم الرفيعي في بيان، "قامت شعبتي المشاريع و هندسة المرور بتنفيذ عمل إشارات مرورية في تقاطع حي رمضان و حي الحسين و الموظفين لتنظيم سير المركبات في هذا التقاطع الحيوي المهم لكثرة المركبات المارة فيه ضمن أعمالها الحالية و من المبالغ المخصصة لها ضمن موازنة العام ٢٠١٩ و يتم العمل بطريقة التنفيذ المباشر من قبل الكادر الهندسي لمديرية بلدية كربلاء حيث سبق للمديرية و إن أنشأت العديد من تلك الإشارات المرورية الخاصة بتنظيم السير للمركبات .

 

من ناحيته بين مدير إعلام بلدية كربلاء ماجد ناجي، إن المديرية قد حددت العشرات من المشاريع لتنفيذها خلال العام الحالي وفقاً لما خصص لها من مبالغ ضمن الموازنة التشغيلية للمديرية و من هذة المشاريع انشاء الطرق الجديدة و صيانة القديم منها إضافة إلى بعض المشاريع الأخرى الخاصة بإنشاء الحدائق.

 

واضاف، مع متابعة إنجاز المشاريع المحالة سابقاً من قبل المحافظة و خاصة بما يتعلق بالطرق حيث يجري العمل حالياً على إنجاز مشروع تطوير شوارع حي الموظفين قرب حوانيت الجيش و على شكل حرف L بممرين و تقدر مساحة التبليط ب١٤٠٠ م٢ مع عمل مقرنص ٤٠٠٠ م٢ و عمل قالب جانبي بكمية ٤٦٠٠م .ط علماً إن هذا المشروع قد أحيل في الأعوام السابقة من قبل المحافظة و بإشراف و متابعة اللجان الهندسية في مديرية بلدية كربلاء المقدسة و دائرة العقود في المحافظة. انتهى

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد