بلدية كربلاء: المباشرة بتأهيل خمسة شوارع فرعية في حي الإمام علي (ع) (صوت وصور)

5d1c6bca40b78.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2023

اذاعة الروضة/ كربلاء

بدأت مديرية بلدية كربلاء المقدسة، أعمالها بإنشاء خمسة شوارع فرعية في حي الإمام علي ( عليه السلام ) سيف سعد سابقاً ضمن خطتها الحالية للعام 2019.

وذكر مدير بلدية كربلاء أنمار صالح إبراهيم الرفيعي، في بيان، تلقى موقع اذاعة الروضة نسخة منه، عن درج تلك الشوارع الفرعية في الخطة السنوية للمديرية والإيعاز إلى شعبة المشاريع لغرض العمل على تنفيذها وضمن المبالغ المخصصة في موازنة المديرية وبإسلوب التنفيذ المباشر بعد أن تم تشكيل اللجان المشرفة على تنفيذ وإستلام العمل والتي تضم مهندسين وفنيين مختصين بذلك وستكون هنالك أعمال خاصة بفرش طبقة السبيس ومد قالب جانبي بواسطة الآلية التابعة للمديرية ( البور كيربر ) وبطول 1750 م.ط وتبليط ما يقارب 5350 م2 .

ومن جانب آخر بين مدير إعلام بلدية كربلاء ماجد ناجي، في حديث لاذاعتنا، إن المديرية عازمة على تنفيذ عدد من المشاريع التي تم تحديدها خلال العام الحالي من قبل شعبة المشاريع سواء كانت متعلقة بإنشاء الطرق الجديدة أو صيانة الطرق القديمة.

 

واشار الى، وجود بعض العراقيل التي تعيق عمل بعض المشاريع في الأحياء الأخرى والتي تفتقر إلى الخدمات كأحياء البناء الجاهز والفارس وغيرها وذلك لعدم تمكن الدوائر الخدمية الأخرى من تنفيذ خدمات البنى التحتية فيها حيث تم مفاتحة العديد من هذه الدوائر بشأن تقديم خدمات تبليط الشوارع لها لكن لم نحصل على الموافقات الرسمية لذلك. انتهى

استمع...

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد