رئيس اللجنة المالية النيابية : زيارة رئيس الوزراء لمحافظة بغداد خطوة مهمة لاستكمال تنفيذ المشاريع

77366-121120231501436576fa27d049f.jpg

تاريخ الاضافة: 2023-12-11 15:01:43 | عدد الزيارات:231

 

     أعلن رئيس اللجنة المالية النيابية عطوان العطواني، اليوم الاثنين، أن زيارة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني لمحافظة بغداد خطوة مهمة للإسراع باستكمال تنفيذ المشاريع الحيوية، مشيراً الى أن مناطق أطراف العاصمة وشرق القناة تحتاج إلى جهد خدمي مضاعف.

وقال العطواني في بيان: "أتقدم بوافر الشكر  والتقدير والامتنان لرئيس الوزراء محمد شياع السوداني على سرعة استجابته لدعوتنا التي أطلقناها  قبل أيام، للتدخل شخصياً لإزالة المعوقات وتذليل العقبات التي تؤخر موضوع إحالة مشاريع البنية التحتية الخمسة في محافظة بغداد الخاصة بإنشاء شبكة مجارٍ متكاملة لمناطق: (النهروان ، ناحية الوحدة ، ناحية سبع البور، قضاء أبو غريب ، الراشدية)".

وأضاف، أن "زيارة الرئيس اليوم الى محافظة بغداد واطلاعه المباشر على واقع الخدمات والإشراف شخصياً على إحالة  المشاريع الخمسة المذكورة، نعدها خطوة مهمة جداً لتحفيز المؤسسات الخدمية على الإسراع باستكمال إجراءات تنفيذ المشاريع الحيوية بغية النهوض بالواقع الخدمي".

وجدد التأكيد "على أن مناطق أطراف العاصمة بغداد ومناطق شرق القناة تحتاج إلى جهد خدمي مضاعف ومتابعة متواصلة لأجل الإسراع بإحالة المشاريع الخدمية التي خصصنا لها  الأموال اللازمة في موازنة 2023".

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد