الحشد الشعبي في صلاح الدين ينظم جلسات حسينية لقراءة القرآن والادعية (تقرير صوتي ومصور)

5d1b865a2cda0.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:1975

 

وليد البلداوي : صلاح الدين

    على طول ايام شهر محرم الحرام ينظم الحشد الشعبي المقدس اللواء الثالث والاربعين في صلاح الدين جلسات حسينية عاشورائية يتم من خلالها قراءة القران الكريم والادعية وزيارة عاشوراء الحسين عليه السلام واهداء هذه الاعمال المباركة الى ارواح الشهداء السعداء من ابناء الحشد الذين ضحو ولازال يضحون دفاعا عن الارض والعرض والمقدسات.
المجالس التي تفوح منها رائحة الايمان لم تقتصر على قراءة الادعية وايات الذكر الحكيم بل عمد منظموها على ان توضيح مفاهيم وتعاليم القران الكريم وتمكين المقاتلين من قراته على نحو لغوي سليم خال من الاخطاء كما عملو على جعل المجالس كاحدى الروافد الفكرية والثقافية والتربوية والاخلاقية المرافقة للعمل الجهادي بحسب سيد رافت الحسيني مسؤول التوجيه العقائدي في اللواء ال43 بقوات بقوات الحشد الشعبي.
ولعبت المجالس العشورائية التي تقام بين قوى الحشد المبارك بتنظيم اقسام التوجيه العقائدي دورا في صناعة الوعي ونشر فكر اهل البيت عليهم السلام ومكانا مباركا لتجدّد في النفوس البيعة والولاء لقضيّة الإمام الحسين(ع) كما تعتبر عاشوراء منطلقاً جهاديّاً لإعداد المجاهدين وتهيئتهم روحيّاً ومعنويّاً لاسيما وان الحرب مع الارهاب لم تنتهي بعد" استمع. . . .

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد