توقعات الانواء الجوية ابتدأ من اليوم والايام القادمة

5d1b93ba4139a.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:1699

 

اذاعة الروضة/ كربلاء

توقعت هيأة الانواء الجوية في بيان لها هطول الأمطار ابتداء من اليوم الخميس في مناطق العراق عامة ، محذرة من "احتمالية حدوث سيول في الاقسام الشرقية من المنطقتين الوسطى والجنوبية مع انخفاض محسوس بدرجات الحرارة بحدود (5-3) درجات مئوية.

 

وقالت الهيأة في بيانها، إن "الطقس في المنطقة الشمالية، سيكون غائماً مصحوباً بتساقط زخات مطر رعدية أحيانا وفرصة لتساقط الثلوج في الاقسام الجبلية لتأثرها بمنخفض جوي قادم من تركيا ترافقه كتلة هوائية باردة ورطبة.

 

وأضافت الهيئة أن "المنطقتين الوسطى والجنوبية، سيكون طقسهما غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة ليلا في المنطقة الجنوبية لتأثرهما بامتداد منخفض جوي من البحر الاحمر ترافقه كتلة هوائية معتدلة ورطبة.

 

أما بشأن طقس يوم غد الجمعة، فأشارت الهيأة الى ان الطقس سيكون غائما مع تساقط امطار بين الخفيفة والمتوسطة الشدة في اماكن متعددة وغزيرة الشدة في بعض اقسام المنطقة الجنوبية (البصرة، العمارة، الناصرية، الكوت.

 

وعن طقس يوم السبت المقبل قالت الهيأة إن "الطقس سيكون غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط امطار بين الخفيفة والمتوسطة الشدة ورعدية أحيانا في اماكن متفرقة من البلاد وتزداد شدتها ليلا في المنطقتين الوسطى والجنوبية بضمنها العاصمة بغداد. انتهى

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد