تعرف على توقعات حالة الطقس لهذا اليوم الاربعاء

5d1c5b78b4d74.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:1873

 

   توقع المتنبئ الجوي "صادق عطية"، بان طقس اليوم الاربعاء سيكون غائما بشكل جزئي في مناطق متفرقة من وسط وغرب وشمال البلاد”.

وقال عطية في منشور عبر صفحته على الفيسبوك اليوم الاربعاء، أن “التوقعات تشير الى فرص هطول زخات رعدية من الامطار في اماكن متفرقة من مدن الشمال والغربية اضافة الى صلاح الدين مع بعض الغزارة في دهوك وشمال اربيل وشمال الموصل”، مشيراً إلى أن “الامطار الرعدية ستشمل بادية السماوة وغرب البصرة خلال المساء مصحوبة بالغزارة ربما”.

بينما يرى، المتنبئ نائل العلي، في منشور له على الفيسوك، أن “اجواء يوم الاربعاء ستكون صحوة، حيث اجواء المناطق الشمالية ستكون غائمة جزئياً إلى غائمة في المناطق الشمالية وصحوة إلى غائمة جزئياً في المناطق الوسطى والجنوبية”.

وأشار العلي، إلى أن “فرص هطول الامطار واردة ترافقها عواصف رعدية في الأجزاء الشمالية من البلاد، مع وجود فرصة هطول أمطار رعدية على المناطق الغربية ومناطق صلاح الدين”، مستطرداً بالقول إن “المنطقتين الوسطى والجنوبية تكون الأجواء مستقرة”.

وبشأن درجات الحرارة، أوضح العلي أن “درجات الحرارة المتوقعة العظمى لنهار اليوم الأربعاء للمنطقة الشمالية 17 إلى 23، والمنطقة الوسطى 26 إلى 31، والمنطقة الجنوبية 31 إلى 32، والمنطقة الغربية 18 إلى 22″، مبيناً أن “درجات الحرارة الصغرى خلال الفجر ستكون للمنطقة الشمالية 8 إلى 13، والمنطقة الوسطى 15 إلى 18، والمنطقة الجنوبية 19 إلى 22، والمنطقة الغربية 10 إلى 12”.

وبين أن “الاجواء تستقر في المناطق الشمالية يوم الخميس والجمعة، أو تصبح محدودة على أجزائها الشرقية، اما المناطق الغربية تكون شبه مستقرة مع فرصة تكونات رعدية غزيرة احيانا على أجزاء من المناطق الوسطى ومناطق الفرات الأوسط والمناطق الجنوبية الاخرى خلال يوم الخميس والجمعة وعلى فترات متقطعة”.

تبقى هذه مجرد توقعات والعلم عن الله تعالى .

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد