تعرف على حالة الطقس للبلاد ليوم السبت والايام الاربعة المقبلة

63099-0508202110143960963a5fe9b68.jpg

تاريخ الاضافة: 2021-05-08 10:14:39 | عدد الزيارات:1315

أعلنت هيأة الانواء الجوية والرصد الزلزالي، السبت، توقعاتها لطقس البلاد للأيام الأربعة المقبلة.

وذكر بيان للهيأة، ان "طقس يوم غداً الأحد في المنطقة الوسطى صحو مع بعض الغيوم ودرجات الحرارة ترتفع عدة درجات". وبينت ان طقس المنطقة الشمالية، سيكون صحوا إلى غائم جزئي مع ارتفاع عدة درجات في الحرارة، وفي المنطقة الجنوبية سترتفع درجات الحرارة قليلاً والطقس فيها صحوا".

واشار بيان الهيأة، ان طقس يوم الاثنين المقبل سيكون في المنطقة الوسطى غائم جزئي إلى غائم ولا تغيير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الشمالية الطقس غائم جزئي مع انخفاض قليل في درجات الحرارة، وكان توقعها لطقس المنطقة الجنوبية صحو إلى غائم جزئي ولا تغيير في درجات الحرارة ".

وفي يوم الثلاثاء القادم توقعت الهيأة للمنطقتين الوسطى والشمالية، طقساً غائما مع تساقط زخات مطر بعد الظهر فوق الأقسام الغربية منها تكون رعدية احيانا، والحرارة في الشمالية تنخفض قليلاً ولا تغيير فيها في الوسطى، اما المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائم جزئي إلى غائم ولا تغيير في درجات الحرارة ".

وبينت الهيأة طقس المناطق الثلاث في الأربعاء القادم، غائم جزئي مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية احيانا في المنطقة الوسطى، والمنطقة الشمالية ستشهد أيضا أجواء غائمة إلى غائمة جزئيا مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية احيانا، وطقس المنطقة الجنوبية سيكون بين الغائم والغائم جزئيا ولا تغيير في درجات الحرارة ".

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد