طقس العراق ... ارتفاعاً بدرجات الحرارة بدءاً من الغد

66858-0106202211191061d6a5fe2312e.jpg

تاريخ الاضافة: 2022-01-06 11:19:10 | عدد الزيارات:949

 أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة ، فيما توقعت ارتفاعاً بدرجات الحرارة بدءاً من الغد.

وذكر بيان للهيئة، أنَّ "طقس البلاد ليوم غد الجمعة سيكون صحواً يتحول تدريجياً الى غائم جزئي ، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية ،فيما ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".

وأضاف البيان أنَّ " الطقس ليوم السبت سيكون صحواً مع بعض الغيوم ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية ،في حين فسترتفع قليلاً في القسم الجنوبي من البلاد ".

وتابع أن "الطقس ليوم الاحد سيكون صحواً يتحول ليلاً الى غائم جزئي ، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً في الاقسام الوسطى والشمالية ،فيما ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد ".

وأوضح أن "الطقس ليوم الاثنين المقبل سيكون غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة أبتداءاً من الاقسام الغربية تكون رعدية احياناً في المنطقتين الوسطى والشمالية ، بينما سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة، في الاقسام الوسطى والجنوبية ،فيما فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".

                                                                                         تبقى كل هذه توقعات والعلم عند الله

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد