طقس العراق .. توقعات لتساقط الأمطار والثلوج

67062-0118202212391961e68ac7382ab.jpg

تاريخ الاضافة: 2022-01-18 12:39:19 | عدد الزيارات:238

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقط الأمطار والثلوج.

وذكر بيان للهيئة،  أن "طقس البلاد اليوم الثلاثاء سيكون صحواً بارداً مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة ليوم أمس في الأقسام الوسطى والشمالية ،فيما ستنخفض قليلاً في القسم الجنوبي من البلاد".

وأضاف البيان أن "يوم غد الاربعاء سيكون الطقس في المنطقة الوسطى صحواً ويتحول تدريجياً الى غائم ليلاً مع زخات مطر خفيفة ومتفرقة وفرصة لتساقط الثلوج في الاقسام الغربية منها، وسيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً ويتحول تدريجياً الى غائم مع أمطار تكون غزيرة ليلاً مع تساقط للثلوج، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً الى غائم جزئي، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق بعموم البلاد".

وتابع أن "الطقس يوم الخميس سيكون في المنطقة الوسطى غائماً بارداً مع أمطار خفيفة في بعض أقسامها مع فرصة لتساقط ثلوج خفيفة في أقسامها الغربية، وسيكون في المنطقة الشمالية غائماً ممطراً مع تساقط الثلوج، كما سيكون في المنطقة الجنوبية صحواً الى غائم جزئي بارد، أما درجات الحرارة فستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق بعموم البلاد".

وأشار الى أن "الطقس يوم الجمعة سيكون صحواً مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية، فيما ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

وأوضح أن "طقس السبت المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً الى غائم، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق بجميع مناطق البلاد".

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد