الانواء الجوية : بدءاً من الغد انخفاض في درجات الحرارة

67422-02142022110307620a0cbbc173c.jpg

تاريخ الاضافة: 2022-02-14 11:03:07 | عدد الزيارات:836

أعلنت هيئة الانواء الجوية، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس للأيام المقبلة، فيما توقعت انخفاض في درجات الحرارة بدءاً من الغد.
وذكر بيان للهيئة، أنَّ "طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية ، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية صحواً مع بعض  الغيوم ، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية ، بينما ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".
وأضاف البيان أن "طقس يوم الأربعاء سيكون صحواً مع بعض القطع من الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالية ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية  صحواً ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى ،ولا تغير فيها في المنطقتي الشمالية والجنوبية من البلاد".
وأشار الى أن " طقس يوم الخميس سيكون صحواً يتحول تدريجياً الى غائم جزئي وغائم ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق بعموم البلاد".
وأوضح أن " طقس يوم الجمعة المقبل سيكون بين صحو الى غائم جزئي ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية ، ولا تغير فيها عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد