الأنواء الجوية..توقعات ارتفاع بدرجات الحرارة وتصاعداً للغبار

67748-030720221152206225c7c46bf7d.jpg

تاريخ الاضافة: 2022-03-07 11:52:20 | عدد الزيارات:786

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً بدرجات الحرارة وتصاعداً للغبار الأسبوع الحالي.

وذكر بيان للهيئة، أن "الطقس البلاد ليوم غد الثلاثاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم بعموم البلاد ، فيما ستنخفض درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى ، وترتفع قليلاً في المنطقة الشمالية ، في حين ستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية من البلاد".

وأضاف البيان، أن "الطقس ليوم الأربعاء سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً في المنطقة الوسطى ، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية  احياناً ، بينما سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً ، أما درجات الحرارة فسترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية ، وتنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".

وأوضح، أن "طقس يوم الخميس سيكون غائماً جزئياً في المنطقتي الوسطى والجنوبية ، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً غائماً ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق".

ولفت الى أن "طقس البلاد ليوم الجمعة المقبل سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً يتحول تدريجياً الى صحو في المنطقة الوسطى ، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية احياناً، بينما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً ، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق بعموم البلاد"

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد