الانواء الجوية : ارتفاع بدرجات الحرارة بدءاً من الغد

67879-031620221136396231a19765e4e.jpg

تاريخ الاضافة: 2022-03-16 11:36:39 | عدد الزيارات:851

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء، عن حالة الطقس للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً في درجات الحرارة بدءاً من الغد.

وذكر بيان للهيئة، أن "طقس البلاد ليوم غد الخميس سيكون صحواً الى غائم جزئي في المنطقة الوسطى ، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً الى غائم ،فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم ، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى ، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتي الشمالية والجنوبية من البلاد".

وأضاف البيان، أن "طقس يوم الجمعة سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق ،بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط امطار خفيفة تكون رعدية احياناً ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق ، فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً ، ودرجات الحرارة ترتفع عدة درجات عن اليوم السابق ".

وبين، أن "طقس يوم السبت في المنطقة الوسطى سيكون صحواً وفي اقسامها الغربية غائماً جزئياً ،بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط امطار خفيفة تكون رعدية احياناً ، فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً ، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية ، وترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد ".

وأشار الى، أن "طقس البلاد ليوم الاحد المقبل سيكون صحواً الى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً الى غائم ، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية ، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد ".

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد