توقعات بان يشهد طقس المنطقتين الشمالية والوسطى من البلاد أمطارًا متفرقة خلال اليومين المقبلين

71158-102620221142546358f30e4fc47.jpg

تاريخ الاضافة: 2022-10-26 11:42:54 | عدد الزيارات:678

تُشير توقعات الطقس إلى أن بعض مناطق البلاد ستشهد أمطارًا متفرقة خلال اليومين المقبلين...وكتب الراصد الجوي صادق عطية في تدوينة على منصة “فيس بوك” أن طقس مدن شمال وغرب ووسط البلاد والفرات الاوسط  سيكون لهذا اليوم ويوم غد الخميس غائما جزئيا مع تقدم المنخفض الجوي اكثر نحو البلاد..وأضاف، أن “فرص هطول زخات خفيفة رعدية من الامطار متوقعه خلال يومي الاربعاء والخميس تشمل مناطق متفرقة من المدن المذكورة....وأشار العطية إلى أنه “لا تغيير كبير في درجات الحرارة خلال الايام القليلة المقبلة وتستمر على حالها...وبشأن توقعات الرطوبة في مدينة البصرة، أوضح عطية انها تستمر لغاية مساء وليل السبت المقبل وستعود الرطوبة للارتفاع ايضا صباح الاثنين القادم..

 

 

 

 

 

توقع المنبئ الجوي صادق عطية بأن يكون الطقس ليومي الأربعاء والخميس غائم جزئيا في مدن شمال وغرب ووسط البلاد والفرات الأوسط مع تقدم المنخفض الجوي أكثر نحو البلاد مع فرص لهطول زخات خفيفة رعدية من الأمطار متوقعة تشمل مناطق متفرقة من المدن.

 

 

 

وقال عطية في منشور له على منصة فيس بوك بأنه لا تغيير كبير في درجات الحرارة خلال الأيام القليلة المقبلة وتستمر على حالها.

 

 

 

وبشأن توقعات الرطوبة في مدينة البصرة قال عطية إن مساء اليوم سيشهد بداية تحول مؤقت للرياح في إلى شمالية غربية وتناقص لمعدلات الرطوبة بعد تحولها في مدن الجنوب نهار اليوم.

 

 

 

وأضاف أن هذا التحول سيكون مؤقت وستعود الرطوبة للارتفاع مساء يوم الأربعاء بعد تحول الرياح جنوبية شرقية (المسماة شعبيا بالشرجي) وتستمر لغاية مساء وليل السبت، لافتا إلى أن معدلات الرطوبة ستعود للارتفاع أيضا صباح الاثنين.

 

 

 

تشير تطورات الطقس الى بدء تحول الرياح جنوبية شرقية {المسماة شعبيا بالشرجي} وتستمر لغاية مساء وليل السبت المقبل في مدن جنوب البلاد.

 

 

 

وقال المتنبئ الجوي صادق عطية في منشور على صفحته في الفيسبوك :"مساء الثلاثاء، بدأ تحول مؤقت للرياح في مدينة البصرة الى شمالية غربية وتناقص معدلات الرطوبة بعد تحولها في مدن الجنوب نهار اليوم".

 

وأضاف "هذا التحول يكون مؤقتاً، وستعود الرطوبة للارتفاع مساء يوم الأربعاء بعد تحول الرياح جنوبية شرقية {المسماة شعبياً الشرجي} وتستمر لغاية مساء وليل السبت، وستعود الرطوبة للارتفاع آيضاً صباح الأثنين".

 

وأضاف ان "طقس الأربعاء والخميس المقبلين، سيكون غائم جزئيا في مدن شمال وغرب ووسط البلاد والفرات الأوسط مع تقدم المنخفض الجوي أكثر نحو البلاد".

 

وأشار عطية الى، ان "فرص هطول زخات خفيفة رعدية من الأمطار متوقعة الأربعاء والخميس تشمل مناطق متفرقة من المدن اعلاه ولا تغيير كبير في درجات الحرارة خلال الايام القليلة المقبلة وتستمر على حالها" 

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد