طقس العراق.. انخفاض بدرجات الحرارة مع استقرار الأحوال الجوية

78372-0216202410542765cf14b32b676.jpg

تاريخ الاضافة: 2024-02-16 10:54:27 | عدد الزيارات:126

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت استقراراً في حالة الطقس وانخفاضاً بدرجات الحرارة.
وذكر بيان للهيئة، أن "الطقس ليوم غد السبت صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط امطار متوسطة الشدة وحدوث عواصف رعدية مع تساقط الثلوج ليلاً فوق المرتفعات الجبلية، اما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في عموم المحافظات".
وأضاف البيان، "أما يوم الاحد فسيكون الطقس صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون في المنطقة الشمالية عائماً مع تساقط امطار خفيفة الشدة كما ستتساقط الثلوج في اقسامها الجبلية، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، فيما ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية".
وأشار إلى، أن "الاثنين المقبل سيكون الطقس صحواً الى غائم جزئي، في المنطقة الوسطى، فيما سيكون غائماً جزئياً في المنطقة المنطقة الشمالية، وصحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، اما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في جميع اقسام البلاد".
وأوضح، أن "الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الثلاثاء المقبل، سيكون الطقس صحواً في المنطقة الوسطى، وغائماً جزئياً في المنطقة الشمالية، فيما سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، اما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم مناطق البلاد".

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد