طقس البلاد. . تصاعد للغبار وانخفاض في درجات الحرارة

78627-0302202411272265e2e2ea357a3.jpg

تاريخ الاضافة: 2024-03-02 11:26:36 | عدد الزيارات:98

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تصاعداً للغبار وانخفاضاً في درجات الحرارة
وذكر بيان للهيئة، أن "يوم غد الأحد، سيكون الطقس صحواً الى غائم جزئي، ويكون غائماً في المنطقة الشمالية مع تساقط زخات مطر متفرقة فيها، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وتنخفض قليلاً في المنطقة الشمالية".
وأضاف أن "يوم الاثنين، سيكون الطقس صحواً إلى غائم جزئي، ويكون غائماً في المنطقة الشمالية مع تساقط زخات مطر في الأقسام الشرقية من البلاد، وفرصة لتساقط الثلوج في الأقسام الجبلية من المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وترتفع قليلاً في المنطقة الشمالية".
وأشار إلى أن "الثلاثاء المقبل، سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم ويكون غائماً جزئياً في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق".
وأوضح أن "الحالة الجوية المتوقعة ليوم الأربعاء المقبل، سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ويكون غائماً جزئياً في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية، وترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية".

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد