الخطوط الجوية العراقية تنهي استعداداتها لتأمين عودة حجاج بيت الله الحرام




 اعلنت شركة الخطوط الجوية العراقية عن أكمالها جميع الإجراءات المتعلقة بتأمين عودة حجاج بيت الله الحرام بعد ادائهم لمناسك الحج.

وقال مدير عام الشركة ميران فريد في بيان صحفي، تلقت اذاعة الروضة نسخة منه اليوم الخميس، أنه تم وضع خطة متكاملة وبأشراف مباشر من قبل وزير النقل الكابتن كاظم فنجان الحمامي حيث سيتم المباشرة بتنفيذها في السابع والعشرين من الشهر الجاري.
واشار فريد الى، ان خطة نقل الحجيج ستشمل تفويجهم على شكل دفعات مجدولة وبموجب جداول وتوقيتات محددة عن طريق طائرات الناقل الوطني وبسعات مختلفة ستنطلق من والى مطاري المملكة العربية السعودية (جدة ، والمدينة ) والمطارات العراقية الخمسة (بغداد ، البصرة ، النجف ، اربيل ، السليمانية ).
ونفذت الخطوط الجوية العراقية خلال موسم الحج الحالي نحو (81) رحلة جوية، نقل من خلالها (24297). انتهى

تغيير الرمز

قطار معلق يربط مدينة بسماية بوسط بغداد

اذاعة الروضة/ كربلاء بحثت الشركة العامة للسكك الحديد العراقية، السبت ، مع مدير عام النافذة الواحدة لهيئة الاستثمار فؤاد مصطفى، امكانية ربط مدينة بسماية بقطار معلق وسط بغداد بحضور ممثلين عن محافظة بغد
22 ايلول 2018 114 مشاهدات

مع تنامي معدلات الفساد في البلاد... البرلمان الجديد واختبارات عديدة تقع على عاتقه

اذاعة الروضة/ كربلاء في خطوة لمحاربة الفساد المستشري في مؤسسات الدولة وتعاظم ارصدة وثروات المسؤولين الذين تعاقبوا على حكم العراق بعد عام الفين وثلاثة فان مجلس النواب الجديد يعتزم البدء بتشريع عدد من
22 ايلول 2018 62 مشاهدات