الحشد الشعبي ووزارة النفط يغلقون آبار التهريب والجيش يوفر الحماية لحقل عكاس

5d1b804e0af40.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:1199

اذاعة الروضة/ كربلاء
تمكنت الفرق الهندسية التابعة لوزارة النفط وبالتعاون مع قيادة عمليات الحشد الشعبي لمحور غرب الأنبار من غلق الآبار الغازية في حقل عكاس المستخدمة للتهريب، حيث عمدت قيادة الحشد الشعبي وبالتنسيق مع قيادة عمليات الجزيرة على توفير الدوريات الأمنية لضمان أمن الحقل الغازي.

وصرح قائد عمليات الحشد الشعبي لمحور غرب الأنبار قاسم مصلح لإذاعة الروضة، انه بعد الإطاحة بعدد من المهربين في حقل عكاس تم استدعاء فرق الهندسة التابعة لوزارة النفط لغرض غلق الآبار الغازية المفتوحة وفعلا تم غلق تلك الآبار الغازية من قبل الفرق الهندسية، مضيفا أن عمليات الحشد الشعبي ضيقت الخناق على المهربين وتعد هذه العملية الثانية التي تغلق فيها آبار حقل عكاس.

وأشار مصلح إلى، أن هناك اتفاق أمني حصل بين قيادة عمليات الحشد الشعبي لمحور غرب الأنبار و قيادة عمليات الجزيرة لتوفير الحماية الكافية لحقل عكاس لمنع الإرهابيين والمهربين من المساس بثروة الشعب الأمر الذي أدى إلى تكفل الفرقة الثامنة من الجيش العراقي حماية الحقل بتسيير دوريات حرس مهمتها توفير الأمن للحقل.

يذكر أن عمليات الحشد الشعبي لمحور غرب الأنبار قد ألقت القبض على عدد من المهربين قبل عدة أيام، فيما أكدوا ارتباطهم بالإرهابي ابودجانة، كما عملت في وقت سابق على غلق حقول عكاس بالتنسيق مع وزارة النفط العراقية. انتهى

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد