هيئة الحشد الشعبي تعلن نجاح الخطة الامنية الخاصة بزيارة عاشوراء

5d1b84cab4126.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:1587

 

اذاعة الروضة/ كربلاء

اعلنت قيادة محور الفرات الاوسط لهيئة الحشد الشعبي، اليوم الخميس، نجاح الخطة الامنية الخاصة بزيارة العاشر من شهر محرم الحرام.

 

 وقال قائد محور الفرات الاوسط اللواء علي الحمداني في مؤتمر صحفي عقده في مقر القيادة في كربلاء حضرته اذاعة الروضة، \ان نجاح خطتنا جاء من خلال نشر قطعاتنا على الجهة الغربية  لمحافظة كربلاء وشمال بابل وتعزيزها بأفراد وكاميرات حرارية مع الطيران المسير للقاطع، فضلا عن تنسيقنا الامني والاستخباراتي مع الجهات الامنية\.

وكشف الحمداني \عن انتشار 1500 الف مقاتل من عدة فصائل منها لواء علي الاكبر ,عصائب اهل الحق ,وجند الامام ,بدر ,كتائب سيد الشهداء, فرقة الامام علي ,وكتائب حزب الله،  ولواء الطف\.      

 

واضاف، ان \هناك جهد خدمي في تقديم الماء والثلج للزوار والمواكب المعزية\، مبينا ان هناك الكثير من السلبيات والتحديات التي واجهتنا خلال تنفيذ هذه الخطة وسيتم رفعها للجهات العليا من اجل معالجتها وتلافيها في الزيارات القادمة\.

 

واشاد الحمداني، بجهود  مختلف الكوادر الأمنية والخدمية التابعة للعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية فضلا عن باقي الدوائر والمؤسسات الاعلامية والاعلاميين الذين كان لهم الدور الفعال في تأمين وحماية الزائرين والمواكب المعزية خلال هذه الزيارة المليونية\.

 

هذا وتقوم كل من قيادة عمليات الفرات الاوسط وقيادة شرطة كربلاء وقيادة محور الفرات الاوسط لهيئة الحشد الشعبي بالتنسيق المشترك لإنجاح الزيارات المليونية التي تشهدها كربلاء وفق خطة امنية متكاملة على مختلف المحاور الخارجية  للمدنية وبالأخص غرب المحافظة.

ماجد حميد/ كربلاء

 

لمزيد من التفاصيل اضغط ادناه:

 

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد