عمليات الرافدين تدعوا الى اجراء العمليات الاستباقية لحفظ امن المحافظات الاربعة

5d1b883ee20b6.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2116


اذاعة الروضة/ كربلاء
دعا قائد عمليات الرافدين اللواء علي ابراهيم دبعون المكصوصي تفعيل الدور الاستخباري واجراء العمليات الاستباقية.

وذكر بيان لقيادة العمليات تلقت اذاعة الروضة نسخة منه، عقدت قيادة عمليات الرافدين في مقرها في مدينة الناصرية مؤتمر امني موسع ترأسه اللواء علي ابراهيم دبعون المكصوصي قائد العمليات وبحضور ضباط هيئة الركن وامري الالويه والافواج نوقش فيه ابرز الخطط الأمنية المتخذة و أهم التحديات الأمنية بغية تذليلها بالإضافة إلى مناقشة أهم الانجازات و النشاطات التي حققت ضمن قاطع المسؤولية و الخاصة في حفظ الأمن في قاطع المسؤولية.

واضاف البيان، ان المكصوصي دعا امراء الألوية والافواج بضرورة متابعة قواطعهم وليكونوا على قرب من المنتسبين لتعزيز اﻻجواء اﻻمنية في المدينة.

وتابع،  ضرورة التنسيق بين الوحدات وتفعيل الدور الاستخباري واجراء العمليات الاستباقية لأفشال جميع مخططات كل من تسول له نفسه العبث بأمن المحافظات الاربعة الواقعة ضمن قاطع العمليات.

واكد البيان، بضرورة تنفيذ الخطط الصادرة من القيادة بالعمل المشترك مع قيادات الشرطة لاستتباب الأمن وملاحقة المطلوبين ومنع المظاهر المسلحة. مشيرا الى، اتخاذ الإجراءات القانونية بحق مطلقي العيارات النارية وحماية البنى التحتية وتقديم تقارير يومية وأسبوعية بخصوص أنشطتها ومنها تسيير الدوريات الراجلة والآلية من اجل فرض الامن والاستقرار ضمن قاطع المسؤولية. انتهى

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد