عمليات الفرات الاوسط تواصل تنفيذ خطتها الامنية لتأمين اجواء الزيارة الشعبانية (تقرير صوتي)

5d1c5da19d91a.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:1914

اذاعة الروضة/ كربلاء

اعلنت قيادة عمليات الفرات الاوسط عن جاهزية قواتها وصنوفها الامنية لتأمين الحماية لملايين الزائرين الوافدين الى محافظة كربلاء المقدسة لاحياء زيارة النصف من شهر شعبان المعظم.

 

وقال قائد العمليات الفريق الركن قيس المحمداوي في حديث خص به اذاعتنا،  ان تنفيذ هذه الخطة جاء من خلال التنسيق المشترك مع جميع الدوائر والعتبات المقدسة في المحافظة مبينا قدوم وحدات ضيفية للمشاركة في هذه الخطة الامنية .
 اما في يتعلق في غلق الطرقات والشوارع الرئيسة امام حركة العجلات في هذه الزيارة الشعبانية فقد بين المحمداوي لاذاعتنا ان الخطة الامنية مرنة ولايوجد لحد الان اغلاق للطرق الا بحسب ما تقتضيه الظروف واعداد الزائرين.


 واوضح  المحمداوي ، ان محاربة الشائعات التي يطلقها المغرضون لزعزعة امن الزائرين في هذه الزيارة من الاولويات التي عملت عليها القيادة داعيا الجميع الى عدم نقل الشائعات وتصديقها ونشرها .


وستشهد زيارة النصف من شعبان كما في السنوات السابقة توافد الملايين من الزائرين من مختلف محافظات البلاد ومن عدة دول عربية واسلامية في حين اكملت  العتبتان المقدستان الحسينية والعباسية والدوائر الامنية والخدمية والصحية في محافظة كربلاء استعداداتها لانجاح هذه الزيارة المليونية. انتهى

 

كربلاء/ ماجد حميد

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد