هذا ما قاله قائد شرطة البصرة بشإن القاء منشورات منسوبة لكيان داعش الارهابي

5d1c6c9979a56.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:1313

 

    حذر قائد شرطة البصرة الفريق رشيد فليح، من محاولات من اسماهم بـ "اذناب البعثيين" التأثير على امن المحافظة ومنع خروج التظاهرات السلمية عبر نشر الاكاذيب.

وقال فليح في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، ان "هناك محاولات بائسة منفردة من قبل العناصر الضالة والإرهابية لاستغلال نوايا المواطنين في البصرة بالخروج في تظاهرات سلمية تطالب بتوفير الخدمات، من خلال التحريف ونشر الأكاذيب والادعاءات عن وجود هذه العصابات الإرهابية بين صفوف المتظاهرين، للقيام بأعمال عنف وتخريب ونشر الفوضى في مدينة البصرة الآمنة".

مشيرا الى أن "مطالب جماهير البصرة واضحة بتوفير الخدمات الحيوية وخاصة الكهرباء وتوفير فرص عمل للعاطلين من أبناء المحافظة"، مشدداً على "توافر الإمكانيات والخبرات الأمنية والاستخبارية والموارد البشرية والفنية لرصد وملاحقة تلك العناصر وتقويض مخططاتها الإرهابية والإجرامية التي يعدها أعداء العراق".

مؤكدا بأن "القيادات الأمنية في البصرة؛ في حالة انعقاد دائم لمتابعة التقارير الاستخبارية وتقييم المعلومات الخاصة بالعناصر الضالة".

هذا ونفت قيادة عمليات البصرة دخول قواتها بحالة انذار بعد وجود منشورات منسوبة لداعش الارهابي في المحافظة، وان هذه المنشورات لا تشكل اي تهديد امني على المحافظة .

وكشفت قيادة عمليات المحافظة بانها توصلت الى معلومات اولية تشير الى ان المنشورات لا علاقة لها بداعش وتم ترويجها عبر احد المطلوبين بهدف اثارة الفوضى وضرب الاستقرار".

 

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد