بالورود والاعلام العراقية شرطة كربلاء تستقبل المتظاهرين السلميين من طلبة المحافظة

57007-020920201847095e40297d553e1.jpg

تاريخ الاضافة: 2020-02-09 18:47:09 | عدد الزيارات:1995

اذاعة الروضة/ كربلاء

وفقاً لتطلعات وزارة الداخلية الهادفة الى إدامة زخم التعاون والحفاظ على أبهى واجمل الصور السلمية للمظاهرات داخل المدينة المقدسة وعموم ارجاء البلاد وفي مبادرة مجتمعية تسودها أجواء الالفة والمحبة والسلام استقبل صباح هذا اليوم الأحد ضباط ومنتسبي قيادة شرطة كربلاء والشرطة المجتمعية طلبة الجامعات والاعداديات بالورود والاعلام العراقية.

وذكر بيان لاعلام شرطة كربلاء، ان القوات الامنية والشرطة المجتمعية نظمت هذا اليوم الأحد مبادرة وطنية رائعة تعكس الوجه المشرق لابناء الشعب الكربلائي بعيدا كل البعد عن الشائعات المغرضة تم خلالها التعبير عن مدى التلاحم والتعاون الكبيرين بين الاجهزة الامنية والمتظاهرين السلميين وخصوصاً طلبتنا الاعزاء وارسال رسالة إلى العالم اجمع بأن كربلاء تبقى بوابة الامن والسلام لجميع قاصديها.    

واضاف البيان، ان قيادة شرطة كربلاء المقدسة عبرت في هذه المناسبة عن عظيم  شكرها وامتنانها لهذه الشريحة المثقفة وكافة شرائح المجتمع المشاركة بالتظاهرات من أبناء المحافظة الكرام لالتزامهم التام بتوجيهات المرجعية الرشيدة ، ولتعاونهم  مع الأجهزة الأمنية ووعيهم بالتعبير عن مطاليبهم بشكل سلمي من اجل ان تكون كربلاء محط أنظار ومثال يحتذى بها وبجميع اهلها وساكنيها.

من جانبهم أشادو الطلبة بدور قائد وضباط ومنتسبي شرطة المحافظة لتعاملهم مع المتظاهرين السلميين والشعور العالي بالواجب والمسؤولية الوطنية . انتهى

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد