آخر الاحداث الامنية التي شهدتها بعض مناطق البلاد

59912-102520201435255f9562fddc8e4.jpg

تاريخ الاضافة: 2020-10-25 14:35:25 | عدد الزيارات:1702

 

   أعلنت وكالة الاستخبارات اليوم الأحد إلقاء القبض على "إرهابيين" اثنين بعمليتين منفصلتين في منطقتي المنصور والدورة بالعاصمة بغداد.

وقالت الوكالة في بيان لها ان المعتقلين من المطلوبين وفق أحكام المادة ٤ ارهاب عمل الأول والمكنى أبو عائشة بما يسمى بفرقة الفرقان، فيما عمل الثاني والمكنى ابو إسحاق كموزع كفالات لعوائل الارهابيين بما يسمى ولاية الجنوب، مشيرة الى ان الإرهابيين شاركا  بعدة عمليات إرهابية ضد القوات الأمنية والمواطنين قبل عمليات التحرير.

إلى ذلك/ كشف بيان للواء 27 في الحشد الشعبي عن تمكن قوة استطلاع المهمات الخاصة من القبض على ثلاثة اشخاص من المطلوبين وفق المادة 4 ارهاب في محافظة الانبار..وأضاف البيان أن الإرهابيين الثلاثة من المشتركين بعمليات إرهابية ضد القوات الأمنية والمواطنين.

وعلى صعيد امني آخر/ اعلنت خلية الإعلام الأمني تدمير ٨ أوكار للإرهابيين ضمن سلسلة جبال حمرين في محافظة كركوك.

وذكر بيان للخلية انه "تم تدمير هذه الأوكار التي احتوت على براميل وقود ودراجة نارية ومواد غذائية وبطاريات تفجير وC4 ومواد تفجير فضلا عن تجهيزات لوجستية.

كذلك/ أفاد القيادي بالحشد الشعبي في محافظة ديالى احمد التميمي بانطلاق عملية عسكرية اليوم الاحد في زور شيخ بابا شمال شرق المحافظة.

وقال التميمي إن العملية العسكرية تنفذها "قوات امنية مشتركة مدعومة بطيران الجيش بعد تحول المنطقة المذكورة الى نقطة اختباء للعديد من خلايا كيان داعش الإرهابي في الاشهر القليلة الماضية".

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد