الاحداث الامنية ليوم الاربعاء

60056-110420201127525fa266080ceb4.jpg

تاريخ الاضافة: 2020-11-04 11:27:51 | عدد الزيارات:1421

 

     اعلنت قيادة عمليات قاطع الانبار للحشد الشعبي عن العثور على ثلاث مضافات يتخذها داعش الارهابي منطلقا لهم لشن هجمات على القوات الامنية المتواجدة غرب الانبار بعملية امنية.

وقال قائد عمليات الانبار للحشد قاسم مصلح إن العملية استهدفت منطقة وادي الحلكوم ومناطق اخرى ذات تأثير امني على المحافظة وتعد بيئة حاضنة للإرهابيين.

واشار مصلح الى ان العملية قطعت خطوط امداد العدو الذي كان يصل  من خلاله المؤن والوقود من متعاونين مع العدو حيث عملنا على قطعها ومسكها امنيا لانهاء التواجد الارهابي في تلك المناطق.

 على صعيد امني آخر/ اعلنت خلية الاعلام الامني عن تمكن مفارز الاستخبارات العسكرية من العثور على مخبأ للعبوات الناسفة في كركوك.

وذكرت الخلية انه من ضمن مهامها في البحث والتفتيش عن اسلحة وعتاد داعش الارهابي وبمعلومات استخبارية دقيقة تمكنت مفارز الاستخبارات العسكرية في لواء المشاة الخامس والاربعين في المقر المتقدم لقيادة عمليات كركوك من الوصول الى مخبأ يضم عبوات ناسفة قرب قرية غيدة التابعة لقضاء داقوق بكركوك..واضاف ان المفارز ضبطت بداخل المخبأ على ثمان واربعين  عبوة على شكل جلكان سعة عشرة لترات وثمان واربعين مسطرة تفجير وهي من مخلفات داعش الإرهابي، فيما قامت مفارز هندسة الفرقة بتدمير المواد موقعيا.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد