وزير الداخلية يؤكد من ديالى على عدم السماح بأي خلل او خرق امني في المحافظة

63085-050720211121356094f88f57dad.jpg

تاريخ الاضافة: 2021-05-07 11:21:35 | عدد الزيارات:1360

   اكد وزير الداخلية عثمان الغانمي، اليوم الخميس، على اهمية ان لا يكون العمل الشرطوي على رد الفعل وان يكون وفق سياقات ثابتة وخططا معدة، مؤكدا خلال زيارته لمحافظة ديالى,  بعدم السماح بأي خلل او خرق امني في المحافظة.

وذكر بيان للوزارة، ان "وزير الداخلية عثمان الغانمي اجرى، اليوم، جولة ميدانية تفقدية لمحافظة ديالى، برفقة نائب قائد العمليات المشتركة وكيل وزارة الداخلية لشؤون الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية وكيل الوزارة لشؤون الشرطة معاون وكيل الوزارة لشؤون الأمن الاتحادي مستشار الوزير، ومدير دائرة العلاقات والاعلام والناطق الرسمي وعدد من الضباط"، مبينا ان "الهدف منها للاطلاع على الأوضاع الأمنية هناك وللوقوف عن كثب على سير العمليات الاستباقية التي تنفذها القوات الأمنية من بينها قوات الرد السريع وأفواج الطوارئ، وخطط الانتشار في مناطق المحافظة، خاصة في منطقة العبارة وناحية ابي صيدا".

واضاف البيان ان "الغانمي عقد اجتماعاً في مقر قيادة عمليات ديالى، بحضور المحافظ وقائد عمليات المحافظة وقائد شرطتها".

وشدد، الغانمي، بحسب البيان على "اهمية ان لا يكون العمل الشرطوي على رد الفعل وان يكون وفق سياقات ثابتة وخططا معدة"، مبينا ان "محافظة ديالى لها أهمية كبيرة من حيث الموقع الجغرافي و تضم مختلف أطياف الشعب العراقي ومن أولى المحافظات التي قارعت الإرهاب".

واكد، على "ضرورة العمل والتنسيق والتعاون المستمر بين قوات الشرطة والحكومة المحلية وباتجاه واحد"، داعيا الى "تفعيل اكثر لعمل مراكز الشرطة في ديالى".

ولفت، الغانمي الى "اهمية عدم السماح بأي خلل او خرق امني في المحافظة والعمل على مكافحة الجريمة بمختلف أشكالها"، مشددا على "تكثيف الجهود من قبل جميع مؤسسات وزارة الداخلية في ديالى من بينها جهود المرور والجنسية ومكافحة الجريمة المنظمة والدفاع المدني والدوائر الأخرى بما يخدم اهالي المحافظة".

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد