آخر الاحداث الامنية التي شهدتها بعض مناطق البلاد اليوم الاربعاء

63162-05122021114026609b947a005fe.jpg

تاريخ الاضافة: 2021-05-12 11:40:25 | عدد الزيارات:1279

 

      أفاد مصدر امني في ديالى باصابة جنديين اثنين بنيران قناص داعشي استهدف نقطة امنية للجيش قرب حوض حلوان في اطراف ناحية جلولاء.

وأضاف المصدر ان القوات الامنية فرضت اجراءات أمنية مشددة بحثا عن الإرهابي القناص..كما أعلن مصدر أمني آخر إحباط هجوم لداعش شمالي ديالى..وقال المصدر إن القوات الأمنية وباسناد من أبناء العشائر أحبطت تعرضا داعشيا من ثلاثة محاور إستهدف الشريط الفاصل بين منطقة الصفرة شمال العظيم وحدود منطقة حمرين المحاذية لقضاء كفري التابع لإقليم كوردستان...وأكد المصدر أجبار العناصر الإرهابية على الفرار نحو اطراف حمرين في وادي الشنشال القريب من قضاء كفري.

أمنيا أيضا \ كشفت خلية الاعلام الأمني في بيان لها عن تمكن شرطة الكرامة بمحافظة الموصل من القاء القبض على ارهابي كان يعمل بصفة مقاتل فيما يسمى ( ديوان الجند ) خلال فترة سيطرة داعش على المدينة.

هذا \ وكانت وزارة الدفاع قد ذكرت في بيان لها تمكن قوة من فرقة المشاة السادسة عشرة بعملية استباقية نوعية تدمير نفق للإرهابيين تحت الأرض في قرية خربة الطير بالموصل وقتل خمسة إنتحاريين يرتدون أحزمة ناسفة كانوا قد حاولوا الهروب اثناء مداهمة النفق من قبل القوات الأمنية.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد