تعرف على آخر الاحداث الامنية التي شهدتها بعض مناطق البلاد

63325-0523202110132260aa0092b126c.jpg

تاريخ الاضافة: 2021-05-23 10:12:22 | عدد الزيارات:1283

 

     نفذت قوات اللواء السادس عشر بالحشد الشعبي والشرطة الاتحادية عملية أمنية لتعقب فلول "داعش" الإرهابي في قاطع الدبس بمحافظة كركوك.

وذكر اعلام الحشد الشعبي في بيان ان "العملية شملت تفتيش وتأمين جبل شرناو.

الى ذلك \ كشف عضو لجنة الامن والدفاع النيابية عبد الخالق العزاوي عن ابادة احدى اخطر خلايا داعش الإرهابي بعملية انزال جوي جرت في عمق تلال حمرين.

وقال العزاوي ان القوات الأمنية نجحت بقتل أربعة إرهابيين بينهم ثلاث قيادات يمثلون اهم واخطر الخلايا الارهابية الذين  يمثلون خطراً على امن محافظات كركوك وديالى وصلاح الدين .

كذلك / اعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول إعتقال ثلاثة "إرهابيين" ومعالجة سبع عبوات في كركوك.

وأضاف أنه "تم ضبط سبع رشاشات كلاشنكوف وستة مواد متفجرة والعثور على مضافة لعناصر داعش الإرهابي ونفق.

على صعيد امني آخر / القت مفارز الاستخبارات العسكرية القبض على ارهابي حاول دخول الصقلاوية منطقة بالانبار وهو من العناصر الناشطة بما يسمى ( ديوان الحسبة  في ولاية الفرات ومن المطلوبين وفق أحكام ٤ المادة إرهاب.

كما إعتقلت مفارز الشرطة الاتحادية الارهابي المكنى أبو جهاد في بغداد والذي كان يعمل ضمن ما يسمى المفارز الأمنية لعصابات داعش الإرهابية في قاطع الفلوجة.

أمنيا أيضا \  فرضت قيادة عمليات البصرة طوقا أمنيا حول المحافظة وذلك لمنع تهريب المخدرات، فضلا عن تنفيذ واجبات امنية استباقية لملاحقة مثيري الاقتتال العشائري...ووجه قائد عمليات البصرة اللواء الركن علي عبد الحسين الماجدي فور تسلمه منصبه، قوات الحدود والشرطة والجيش والحشد الشعبي والاجهزة الامنية بتعزيز الاجراءات حول الطوق الخارجي للمحافظة عبر السيطرات الخارجية وتعزيز موقفها الأمني بقوة إضافية من مختلف صنوفها.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد