تعرف على اخر الاحداث الامنية

63726-0616202111565360c9bcd5151f3.jpg

تاريخ الاضافة: 2021-06-16 11:56:53 | عدد الزيارات:1224

 

   أفاد مصدر أمني بشن عناصر من كيان داعش الإرهابي هجوماً على نقطة أمنية في بساتين ناحية العبارة في محافظة ديالى ما أدى الى إستشهاد شرطي.

كما / ذكر مصدر امني آخر بأن ثلاثة جنود إستشهدوا بانفجار عبوة ناسفة استهدفت مركبة عسكرية قرب قرية مرادية الزهاوي جنوب غرب بعقوبة.

إلى ذلك / اعلنت وكالة الاستخبارات العسكرية عن ضبط قيادة عمليات الجزيرة اعتدة وعبوات ناسفة في منطقة ملاشة جنوب قضاء الرطبة ، مشيرة الى ان"مفارز الهندسة العسكرية قامت برفع المواد وتفجيرها تحت السيطره..الى ذلك \ كشفت شعبة الاستخبارات العسكرية بالموصل عن القائها القبض على الأرهابي المكنى {مزاحم} وهو من ابرز عناصر مايسمى بــ {الشرطة اللااسلامية} لداعش في ايسر مدينة الموصل ، مشيرة الى ان الإرهابي المعتقل هو ومن المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة ٤ إرهاب".

أكدت خلية الإعلام الأمني اسقاط طائرة مسيرة ثانية جنوبي بغداد.

وقالت الخلية في بيان، إن "القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد، تمكنت من اسقاط طائرة مسيرة ثانية في منطقة الكرطان جنوبي العاصمة.

كما \ أعلنت خلية الإعلام الأمني إستشهاد ثلاثة مدنيين من عائلة واحدة بانفجار لغم بصحراء السماوة من المخلفات الحربية السابقة..

أمنيا أيضا \ أفاد مصدر أمني بإصابة ثلاثة أشخاص بـدكات عشائرية وقعت جنوبي بغداد.

وقال المصدر إن "سبع دكات عشائرية وقعت ضمن منطقة ابو دشير وحي الصحة في منطقة الدورة استخدمت فيها الاسلحة الخفيفة والمتوسطة.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد