القاء القبض على ارهابي وقتل آخر . . . تعرف على الاحداث الامنية الاخيرة

64603-0810202109230461121b487e626.jpg

تاريخ الاضافة: 2021-08-10 09:23:04 | عدد الزيارات:1125

أعلنت خلية الإعلام الأمني اعتقال أحد الإرهابيين شمالي العاصمة بغداد.
وقالت الخلية في بيان ان عملية إعتقال الإرهابي تمت استنادا لمعلومات استخباراتية دقيقة نفذتها مديرية الأمن في هيئة الحشد الشعبي، مشيرة الى ان الإرهابي المعتقل عمل كعنصر فيما يسمى مفرزة أمنية ضمن ولاية العراق قاطع شمالي بغداد ونفذ العديد من العمليات الإرهابية ضد المدنيين والقوات الأمنية.
الى ذلك / تمكنت القوات الامنيـة من قتل ناقل الانتحاريين اللذين استهدفا العاصمة بغداد قبل شهرين بعد تبادل لاطلاق النار في قضاء الطارميـة ..وذكر جهاز الأمن الوطني ان مفارزه في شمال بغداد شرعت بالاشتراك مع فوج حشد الطارمية بنصب كمين تمكنت خلاله من قتل الإرهابي المدعو " عمر جواد المشهداني " بعد تبادل اطلاق النار.
في الحين/ قال الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحي رسول ان القوات الأمنية تمكنت خلال الأيام الماضية من قتل وإعتقال أعداد كبيرة من عناصر داعش الارهابي.
وأضاف رسول في تصريح متلفز ان "جهاز مكافحة الإرهاب قام بعمليات نوعية تمكن خلالها من تفكيك شبكات إرهابية والقبض على قياديين بارزين في كيان داعش الإرهابي" استمع . . .
وفي سياق امني آخر / تمكن الحشد الشعبي والجيش من تأمين مناطق اطراف محافظة كركوك...وذكر بيان لمديرية الحشد الشعبي " ان قوة من اللواء 16 بالحشد وبالتعاون مع اللواء 32 بالجيش نفذت عملية دهم وتفتيش لقرى جنوب غرب كركوك ، مشيرا الى " ان العملية نجحت بتحقيق اهدافها المتمثلة بتأمين القرى والمبازل وتفتيش القاطع بالكامل.
في سياق ذي صلة \ اكد قائد شرطة صلاح الدين اللواء قنديل خليل تحقيق الاستقرار الأمني في اطراف المحافظة بالتعاون بين قوات الشرطة والجيش والحشد الشعبي المقدس ...واضاف اللواء خليل انه تم تفعيل العمل الاستخباري من اجل بسط الامن بالمحافظة " استمع . . .

 

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد