شاهد بالصور .. تكريم عشرين طالبة متفوقة في معهد قرآني تابع للعتبة الحسينية المقدسة

5d1b77818288a.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2235

 

ماجد حميد \ كربلاء

    كرم معهد الزهراء عليها السلام للعلوم القرآنية التابع للامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة طالباتها المتفوقات في المرحلة الاولى والثانية، وذلك في احتفالية اقامها المعهد بمناسبة انتهاء العام الدراسي الثاني بحضور الكوادر التدريسية والطالبات في قاعة خاتم الانبياء بالصحن الحسيني الشريف.

 وقالت سرور مهدي مديرة المعهد في حديثها لمراسل اذاعة الروضة "ان الاحتفالية شهدت تكريم عشرين طالبة، والذي سيتم منح الثلاثة الاوائل منهن زيارة الى مرقد الامام الرضا عليه السلام، بينما ستحصل الاخريات منهن على جوائز عينية هي عبارة عن سلسلة من الكتب الدينية، مضيفة ان الاحتفالية شهدت ايضا اقامة مسابقة قرانية خاصة بطالبات المعهد تتضمن حفظ جزء واحد وجزيئن وخمسة اجزاء، فضلا عن التلاوة.

من جهتهن/ عبرن الطالبات اللواتي شملهن التكريم في حديثهن "لاذاعة الروضة" عن سعادتهن وفرحتهن بهذا التكريم، مؤكدات على ان الدراسة في المعهد اضافت لهن الكثير من العلوم والمعارف شاكرين العتبة الحسينية المقدسة وماتقدمه من خدمات مجانية للطالبات في المعهد.  

وتهدف العتبة الحسينية المقدسة منذ تاسيسها لمعهد الزهراء للعلوم القرآنية الى اعداد حافظات للقران الكريم ومبلغات في العلوم الحوزوية لنشر عقائد ومفاهيم اهل البيت عليهم السلام، بين مختلف الفئات العمرية النسوية في المجتمع.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد