نساء من المانيا يزرن كربلاء والعتبات المقدسة (مصور)

5d1b815165ad1.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2630

 

ماجد حميد .. كربلاء

    تستضيف الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، عشر نساء قدمن من المانيا لزيارة العتبات المقدسة في العراق وبالأخص كربلاء. وقال \حسين علي\ منسق الوفد في  تصريح لإذاعة الروضة الحسينية، \ان العتبة المطهرة قامت بأستضافة عشر نساء المانيات لمدة سبعة أيام، تضمنت زيارات متعددة الى العتبات المقدسة في بغداد وكربلاء والنجف الاشرف، فضلا عن بعض مشاريع العتبة المطهرة في كربلاء، وبالأخص مستشفى الامام زين العابدين عليه السلام\.

\تينا سلافسكي\، تحدثت لنا عن تأثير قصة استشهاد الامام الحسين عليه السلام فيها، وكيف دفعتها الى اعتناق مذهب اهل البيت عليهم السلام، بعد ان كانت معتنقة للديانة المسيحية، معبرة عن سعادتها بوجودها في العراق .

\هدى كراوسه\ الالمانية الاخرى ضمن الوفد الزائر والتي اعتنقت مذهب اهل البيت عليهم السلام تحدثت لاذاعة الروضة الحسينية \انها جاءت الى كربلاء لزيارة الامام الحسين عليه السلام بعد ان تأثرت به، عن طريق الكتب، مبينة ان الاعلام في بلدنا كان  مخطئ في نقل الصورة عن حقيقة الاوضاع هنا.

    وتسعى النسوة الالمانيات اللواتي استضافتهن العتبة الحسينية المقدسة، الى نقل القضية الحسينية، والاجواء في العراق وعلى الخصوص في العتبات المقدسة، الى مختلف الاوساط المجتمعية النسوية في المانيا.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد