اهالي سامراء يحيون ذكرى ولادة الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء عليها السلام (تقرير صوتي)

5d1c5141b5eee.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2038

 

وليد البلداوي : صلاح الدين

     لا شك ان لحظة ولادة السيدة فاطمة الزهراء (ع) لحظة عظيمة وبالخصوص على الرسول الأعظم (ص)، وعلى العالم لأنها سيدة نساء العالمين والرحمة والكوثر، اذ مثلت منعطفا تاريخيا مهما في تاريخ البشرية بشكل عام، وفي حياة والدها بشكل خاص، بسبب ما لشخصية السيدة الطاهرة من دور ومواقف مؤثرة ـ من خلال تحمل المسؤولية والتصدي للرسالة والشراكة الحقيقية في بناء المجتمع الإسلامي والإنساني النموذجي .

ذكرى ولادتها العطرة لم تمر مرور الكرام على الاتباع والمحبون والمولعين بحب ال البيت عليهم السلام حيث احيو المناسبة بتوزيع الحلوى والعصائر ابتهالا بيوم ولادتها .

أحياء ذكرى مولد سيدة نساء العالمين صاحبة المواقف العظيمة والتضحيات الكبيرة من أجل الدفاع عن الحقوق وقول الحق، فرصة عظيمة للتزود من سيرتها العطرة في مجال التضحية والاباء والعزة والشموخ والشرف والدفاع عن الحقوق.

مظلومية السيدة فاطمة الزهراء (ع) المصبوغة بالدم والدموع والآلام، تبقى شاهدة على صمودها أمام الظلم الذي تعرضت له نتيجة مواقفها وأعمالها التي شكلت خطرا على المخالفين للرسالة والغاصبين للحق، لتكون الصوت الخالد للعدالة ومدرسة للقيم وأنموذجا للمرأة الإصلاحية الرسالية" استمع . . . .

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد