ممثل المرجعية الدينية يدعوا المواطنين الى التعاون مع القوات الامنية لانجاح زيارة عاشوراء و دراسة سلم الرواتب من جديد لضمان العدالة ( صوت)

5d11fca9a1799.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:882

  15103718Q.jpg

     دعا ممثل المرجعية الدينية العليا في كربلاء المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، دعا المؤمنين الذين سيشاركون في مراسيم ركضة طوريج بذكرى استشهاد الامام الحسين عليه السلام بالتعاون مع الجهات المعنية لتفادي وقوع اي ظرف امني، موصيا باقامة الفرائض الدينية لاسيما الصلاة اليومية وعدم التهاون بها مستذكرين بذلك شدة اهتمام سيد الشهداء عليه السلام بهذه الفريضة الالهية" استمع . . . .

 

 

سماحته أشاد بالانتصارات النوعية التي حققتها القوات المسلحة البطلة ومن يساندها من المتطوعين الابطال وابناء العشائر الغيارى خصوصا في بيجي، وأعتبر سماحته في خطبة الجمعة التي القاها بالصحن الحسيني الشريف  تلك الانتصارات تؤكد على حقيقة الاقتدار لجميع المقاتلين بمختلف عناوينهم ، فيما طالب بضرورة توفير كافة المستلزمات اللوجستية لديمومة الانتصار" واضاف قائلا . . . . .


وفيما يتعلق بسلم رواتب موظفي الدولة الجديد الذي اقرته الحكومة مؤخرا ـ بين سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي ان اعتراضات بعض الشرائح المهمة مثل استاذة الجامعات واصحاب الكفاءات العلمية من الذين يرون في السلك الجديد غبنا يتطلب دراسته من جديد" استمع . . . .


تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد