شباب كربلاء ينظمون حملة لتنظيف المدينة والمواكب الحسينية في ديالى تشاطرهم بتنظيف مناطقهم عقب انتهاء زيارة العاشر (تقرير صوتي ومصور)

5d11fcb536dea.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:888

 

   أعلن رئيس المجلس البلدي في قضاء خانقين بمحافظة ديالى سمير محمد نور أن المواكب الدينية أطلقت حملات تنظيف داخل القضاء في خطوة ايجابية لمساندة الدوائر البلدية. وقال نور أن الخطوة دفعت الأهالي للمشاركة في رفع النفايات وتنظيف الأحياء من اجل مساندة الدوائر البلدية في أعمالها. من جانبه قال سامان حميد وهو أحد اصحاب المواكب الدينية في خانقين، أن توزيع الطعام والشراب في يوم عاشواء أمس خلف بعض النفايات في الطرقات ما دفعنا الى إطلاق حملة لرفعها بمجهود شخصي وبمشاركة فرق شبابية، موضحا أن مواقع المواكب الدينية جرى تنظيفها بشكل كامل فيما جالت فرق شبابية الشوارع وهي تحمل أكياساً بلاستيكية لرفع النفايات بالتعاون مع الأهالي.

على صعيد مشابه ومن اجل الحفاظ على نظافة مدينة الإمام الحسين عليه السلام, انطلقت حملة تطوعية شبابية في محافظة كربلاء المقدسة,تحت عنوان "حملة خطوة التطوعية لتنظيف شوارع المحافظة" بالإضافة الى تخصيص وطباعة وصولات تعهد الى المواطنين ,بعدم رمي النفايات الا في الأماكن المخصصة لها" تفاصيل اوفى مع الزميل سرمد الربيعي . . . .

151044581.jpg

151045022.jpg

151045323.jpg

151045264.jpg

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد