مركز تدريب كربلاء... دورات في التخطيط والقيادة لموظفي دوائر المحافظة

5d1b957fab9ea.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:1877

 

اذاعة الروضة/ كربلاء

للأسبوع الثالث على التوالي يواصل مركز التدريب التابع لمحافظة كربلاء بتقديم المحاضرات الخاصة بدورة التخطيط والقيادة التي تستمر لمدة ثلاثون يوماً.

 

تلقى فيها الحاضرون معلومات قيمة وهامة في التخطيط والقيادة شملت ما يقارب ٢٥ موظف بعناوين معاون مدير ومدير من مختلف دوائر المحافظة كالبلديات والبلدية والماء والمجاري والإدارة المحلية.

 

وذكر بيان لمدير إعلام بلدية كربلاء المقدسة ماجد ناجي، تلقت اذاعة الروضة نسخة منه اليوم، تلقي ما يقارب ٢٥ موظف بعناوين معاون مدير ومدير معلومات فيما يخص إختيار نموذج التخطيط ومدة الخطة الاستراتيجية وكيفية تحديد القيم الرئيسية من قبل فرق التخطيط والفرق بين المدراء والقادة.

 

واضاف، تكمن أهمية هكذا دورات في حصول الموظف على معلومات تساهم في تحسين أدائه بأدنى تكلفة وأقل جهد وأقصر وقت ممكن من خلال إكسابه خبرات الآخرين، ومتابعة التطورات التكنولوجية وكيفية إستخدامها من خلال تدريبه في برامج إدارية محترفة يدرس فيها متخصصون ذو خبرة وكفاءة.

 

وتابع مدير اعلام البلدية، ان تحسين خدمة المؤسسة وتحسين الإستقرار الوظيفي فيها مع نشر ثقافة عادات النجاح والتفوق بين فريق العمل هي إحدى مزايا تقديم تدريب الموظفين.

 

أما بالنسبة للتطوير اكد ناجي، ان برامج ودورات الإدارة الحديثة هي إحدى ركائز هذا التطوير فالإدارة الجيدة تدرك إن المصدر الأساسي للتنافسية في هذا العصر هم الأفراد الذين يعملون بشكل أكثر كفاءة بالإضافة إلى إن الدورات الإدارية تساعد الأفراد والمؤسسات على إدارة الأزمات ومعالجة نقاط الضعف التي تعود بالسلب على أداء المؤسسة. انتهى

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد