لمواجهة افة المخدرات... دائرة العتبات المقدسة والمزارات الشيعية تقيم مؤتمرها الاول (تقرير صوتي)

5d1c5fee9f844.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2015

اذاعة الروضة/ كربلاء

بهدف مواجهة افة تعاطي المخدرات وما ينتج عنها من تفكك اسري اضافة الى ايجاد الرؤى والافكار بشأنها اقامت  دائرة العتبات المقدسة والمزارات الشيعية وما ينتج عنها من تفكك اسري اضافة الى ايجاد الرؤى والافكار بشأنها اقامت دائرة العتبات المقدسة والمزارات الشيعية بالتعاون مع العتبة الكاظمية المقدسة المؤتمر العلمي الاول بحضور ومشاركة شخصيات دينية ورسمية وامنية وهنا يتحدث السيد علاء الموسوي رئيس ديوان الوقف الشيعي. 

 


من جهته أكد احمد الطيار ممثل العتبة الحسينية المقدسة في المؤتمر لاذاعتنا مشاركة العتبة المطهرة موضحا ان دورها ريادي في مواجهة الكثير من الظواهر الاجتماعية المنحرفة. 

 

مدير عام دائرة مكافحة المخدرات اللواء رعد مهدي اوضح لاذاعتنا ان من اهم السبل لمكافحة المخدرات هو نشر التوعية الصحية والدينية فيما بين مهدي حسن من المفوضية العليا لحقوق الانسان ثبوت العديد من المؤشرات على ان تعاطيها والمتاجرة بها يلقى رواجا بين عدة فئات عمرية في المجتمع.

 

 وبحسب القائمين على المؤتمر فأن توصياته سيتم رفعها الى الجهات القضائية و التشريعية والتنفيذية لايجاد السبل الكفيلة التي من شانها المساهمة في الحد من ظاهرة تعاطي المخدرات لحماية البنية الاجتماعية من التفكك والانهيار .

 

كربلاء/ ماجد حميد

تفاصيل اوفى في سياق التقرير التالي:

 

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد