بلدية كربلاء تباشر صب الجزرة الوسطية للشارع الرئيسي لحي البلدية

5d1c6306041a3.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:1910

اذاعة الروضة/ كربلاء

باشرت مديرية بلدية كربلاء المقدسة صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق ٧ / ٥ / ٢٠١٩ أعمالها  في صب الجزرة الوسطية لشارع حي البلدية.

 

وأفاد مدير بلدية كربلاء أنمار صالح إبراهيم الرفيعي لموقع اذاعة الروضة، " شعبة المشاريع في المديرية باشرت أعمالها صباح هذا اليوم بصب الجزرة الوسطية للشارع الممتد من تقاطع شارع فاطمة الزهراء ع ( الإسكان ) بإتجاه ساحة الطف و المار بمحاذاة حي البلدية ضمن المبالغ المخصصة للمديرية ضمن موازنتها المالية لهذا العام و العمل على تأثيث الشارع بالعلامات و الإشارات المرورية لإظهارها بمظهر لائق بإعتباره أحد المداخل لشارع باب قبلة الإمام الحسين (عليه السلام ).

 

ومن جانب آخر بين مدير إعلام بلدية كربلاء ماجد ناجي " إن المديرية نفذت المشروع تنفيذاً مباشراً بإستخدام ماكنة البوركيربر التابعة للمديرية و بطول( ٧٠٠ م.ط ) و قاعدة بعرض( ٦٠ سم) و سطح بعرض (٤٠سم) موضحاً عن إنجاز العمل فيها خلال يومين و بعدها ستقوم وحدة هندسة المرور في المديرية بصبغها و وضع الإشارات و العلامات الفسفورية لإضفاء الجمالية عليها.

 

من الجدير  بالذكر إن المديرية تلقت العديد من الشكاوي بشأن الحوادث التي حصلت في هذا  الشارع كونة مطل على الكثير من الفروع و عدم إلتزام بعض سائقي المركبات و الدراجات بقواعد السير فيه مما جعل المديرية أن تنفذ هذة الجزرة وفقاً للقواعد المعمول عليها في تنفيذ الطرق و إيجاد الجزرات الوسطية لها مع عمل إستدارات بالتنسيق مع مديرية مرور محافظة كربلاء المقدسة . انتهى

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد