كربلاء المقدسة : مؤسسة خيرية تابعة للمرجعية الدينية العليا تبين اهم مشاريعها التعليمية والانسانية للايتام والفقراء

63027-0504202111482260910a566bd48.jpg

تاريخ الاضافة: 2021-05-04 11:48:22 | عدد الزيارات:1582

 

   دعم عوائل الشهداء والفقراء في محافظة كربلاء المقدسة من خلال توفير بيئة تعليمية لايتامهم من اهم المشاريع التربوية التي تعمل عليها مؤسسة الامام الرضا عليه السلام الخيرية التابعة لمكتب ممثلية سماحة المرجع الديني السيد علي السيستاني دام ظله الوارف في المحافظة.

وقال سعد الدين هاشم مهدي نائب رئيس مجلس الادارة في حديثه لاذاعتنا ان المؤسسة تشرف على اربع مدارس للايتام ابتدائية وثانوية للبنين والبنات ,مبينا ان خدمات النقل والتعليم والصحة تقدم لهم بشكل مجاني.

كما كشف سعد الدين هاشم مهدي عن توجه مؤسسة الامام الرضا عليه السلام الخيرية لتأسيس جامعة خاصة بالايتام في محافظة كربلاء المقدسة من خلال التنسيق مع قسم المشاريع الهندسية في العتبة الحسينية المقدسة ,مشيرا الى  ان المشروع في طور الموافقة على المخططات بغية الشروع به في القريب العاجل.

اما بخصوص رعاية عوائل الشهداء والفقراء فقد بين نائب رئيس مجلس ادارة مؤسسة الامام الرضا عليه السلام الخيرية سعد الدين هاشم مهدي ان هنالك زيارات متواصلة بالتعاون مع مركز الحوراء زينب عليها السلام  في العتبة الحسينية المقدسة للاطلاع على اوضاعهم وتلبية احتياجاتهم.

وبحسب القائمين على مؤسسة الامام الرضا عليه السلام الخيرية فان هذه النشاطات والمشاريع الخيرية التي تقوم بها المؤسسة تأتي عن طريق متبرعين من داخل وخارج البلاد اضافة الى دعم مكتب ممثلية السيد السيستاني والعتبة الحسينية المقدسة" استمع . . .

 

ماجد حميد / كربلاء

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد