الشيخ الكربلائي يشدد على ضرورة مشاركة ابناء المناطق المحتلة من داعش ويدعو الحكومة لاعادة النظر بقرار رفع اجور الكهرباء (صوت)

5d11e4d35ce58.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:1271

14021820SHEE5.jpg

   جدد ممثل المرجعية الدينية العليا في كربلاء المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي في خطبة صلاة الجمعة التي اقيمت اليوم بالصحن الحسيني الشريف، جدد التأكيد على الجهات المعنية بوضع الخطط العسكرية لجبهات القتال وحماية المناطق المعرضة لاعتداء الارهابيين لاجل ادامة زخم الانتصارات المهمة التي تحققت للقوات العراقية خلال الاشهر الماضية وعدم اعطاء الفرصة للعصابات الارهابية لتعيد تنظيم صفوفها ومهاجمة المدن والمناطق المحررة مرة اخرى" أستمع . . . .

 

وشدد سماحةُ الشيخِ الكربلائي على ضرورة مشاركة ِابناء المناطق التي يسيطرُ عليها ارهابيو داعش في تحريرها وتخليصها من شرور الارهابيين، وان يكونَ لهم دورٌ اساسيٌ في ذلك لانهم اولى بها من غيرهم..مؤكدا ان لامانع من حيث المبدأ ان يشاركهم في هذه المهمةِ غيرُهم من العراقيينَ ممن لهم القدرةً على ذلك وان اختلفت عناوينُهم وانتماءاتُهم" أستمع . . . .


وطالب سماحته الحكومة ان تعيد النظر بالقرار الذي اتخذه مجلس الوزراء بشأن رفع اجور الطاقة الكهربائية وان تقوم بتعديله بما يناسب حال الطبقات المتوسطة فضلا عن الطبقات الفقيرة من المواطنين ..مضيفا ان الاسعار الجديدة لاتسمح لاغلب العوائل من ذوي الدخل المحدود والمتوسط ان يستفيدوا من الكهرباء حتى في الاستخدامات شبه الضرورية...استمع


من جهة اخرى/ شدد خطيب جمعة كربلاء على ضرورة ترشيد استخدام التيار الكهربائي في الوقت الحاضر لانها اصبحت مسؤولية شرعيةً واخلاقيةً ووطنية، وان الملاحظ ان الكثير من اصحاب المحلات التجارية والعمارات والبيوت لايعيرون الاهميةَ التي تستحقُها فيقع الكثير من الاسراف والهدر في الطاقة الكهربائية.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد