قائد شرطة كربلاء يعقد اجتماعا مع ممثلي وسائل الاعلام بالمحافظة لمالهم دور بارز في نجاح الزيارة المليونية (تقرير صوتي ومصور)

5d11e66fd6700.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:1253

 

      من اجل تامين الخطة الامنية الخاصة بالزيارة الشعبانية المقبلة في كربلاء وبالنظر للظروف والمستجدات الامنية الخطيرة التي تمر بها البلاد حاليا/ عقد قائد شرطة كربلاء اللواء الحقوقي غانم الحسيني اجتماعا مع ممثلي مختلف وسائل الاعلام في كربلاء المقدسة لمالهم من دور بارز واساسي في نجاح هذه الزيارة المليونية/ قائد شرطة كربلاء اكد على ان الاعلاميين يتحملون جزاء من المسؤولية الامنية في نقل المعلومة الصادقة ومحاربة الاشاعات المغرضة من وسائل الاعلام المعادية للشعب العراقي.

قائد شرطة كربلاء وفي تصريح لاذاعتنا اكد على ان الضربات الاستباقية لشرطة كربلاء اثمرت بالقبض على العديد من المتهمين من الذين تنطبق عليهم المادة اربعة ارهاب وان الخطة الامنية للزيارة الشعبانية لهذ العام تختلف عن الاعوام السابقة بسبب تداعيات مايجري في محافظة الانبار. تفنيد الاخبار الكاذبة ومحاربة الاشاعات المغرضة اهم الاولويات التي يجب على الاعلاميين اتباعها والعمل عليها خدمة لكربلاء المقدسة وساكنيها" استمع . . . .

150513041.jpg

150513082.jpg

150513113.jpg

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد