إدارة مستشفى كربلاء التعليمي للأطفال تعلن عن وصول المشروع لمراحله النهائية

68280-041420221128476257db3f4f2c5.JPG

تاريخ الاضافة: 2022-04-14 11:28:47 | عدد الزيارات:839

كربلاء المقدسة: ماجد حميد

مراحل نهائية وصلت اليها أعمال مشروع البناية الجديدة لمستشفى الاطفال التعليمي في محافظة كربلاء المقدسة وعلى بعد اشهر قليلة من افتتاحه الرسمي بحسب القائمين عليه .

المهندس مهند احسان المعاون الاداري للمستشفى بين في حديثه لاذاعتنا: " ان السعة السريرية تبلغ اكثر من مائتي سرير"، مؤكدا "انه سيقدم خدماته الطبية الى الاطفال والعلمية الى طلبة كلية الطب في كربلاء
من جهته/ اكد المهندس عماد محمد المدير المفوض للشركة المنفذة لمشروع البناية الجديدة، "وجود معوقات وتحديات في انجاز بعض فقرات المشروع مما ادى الى عدم تنفيذها  لحد الان".
ذوو الاطفال المرضى طالبوا في حديثهم لاذاعتنا، بضرورة الاسراع في افتتاح مشروع البناية  الجديدة كي تكون قادرة على استيعاب الاعداد المتزايدة من المرضى القادمين من داخل المحافظة والمحافظات المجاورة.
تجدر الاشارة الى ان مشروع البناية الجديدة لمستشفى الاطفال التعليمي في كربلاء قد تلكأ تنفيذه لعدة سنوات بسب الازمة المالية في سنوات الحرب مع داعش مما دفع عددا من الكوادر الطبية في المحافظة لتنظيم حملة تبرع  بالتعاون مع قسم الهدايا والنذور في العتبة الحسينية المقدسة وجمع اكثر من ستمائة مليون دينار ستكون مخصصة للتأثيث وشراء عدد من الاجهزة الطبية " استمع . . .
تصوير صلاح السباح

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد