وزير التعليم يعلن نجاح تجربة الامتحانات الالكترونية للدراسات العليا

58332-061420202016565ee65b884f489.jpg

تاريخ الاضافة: 2020-06-14 20:16:56 | عدد الزيارات:2143

اعلن وزير التعليم العالي نبيل كاظم عبد الصاح، اليوم الاحد، نجاح مجريات الامتحان النهائي الإلكتروني لطلبة الدراسات العليا عبر مراكز الاختبارات الإلكترونية في الجامعات العراقية.

 

وحسب بيان اعلام الوزارة، استمع عبد الصاحب، عبر دائرة إلكترونية مغلقة الى تصورات الطلبة في أثناء الامتحان والأساتذة واللجان الامتحانية والسادة رؤساء الجامعات ومساعديهم في جامعات بغداد والموصل وكركوك والمستنصرية والعراقية والكوفة وكربلاء وديالى وجامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والجامعة التكنولوجية.

 

وأعرب الطلبة الممتحنون عن تفاعلهم الإيجابي مع باكورة الامتحان الإلكتروني واصفين أجواءه بالناجحة وأشادوا بمستوى المتابعة من الأقسام التي اضطلعت لجانها الامتحانية المختصة بدور مهم في تحديد مسارات وآليات التواصل من خلال منصات الاختبار النهائي.

 

وأكد وزير التعليم أن جهود الجامعات وطواقمها في هذا الظرف الاستثنائي وحرصها على نجاح الامتحانات وتخفيف آثار الازمة الراهنة على آلاف الطلبة وعوائلهم جديرة بكل شكر وتقدير واحترام مجددا دعمه المؤسسات الجامعية لتحقيق استقلالها الأكاديمي المنتظر وكاشفا عن مشروع مرتقب خاص للتعليم الإلكتروني في مؤسسات التعليم العالي.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد