فريق طبي في مستشفى الكفيل ينجح بمعالجة طفل رضيع يعاني من شلل القولون الولادي

58498-070420201236235f004d97e850b.jpg

تاريخ الاضافة: 2020-07-04 12:36:23 | عدد الزيارات:1807

أعلن فريق طبي بمستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء، نجاحه بمعالجة طفل بعمر شهرين يعاني من شلل القولون الولادي، فيما أشار الى أن تقنيات المستشفى ساعدت بتحقيق نجاحات كثيرة بجراحة الأطفال.

وبين اختصاص جراحة الاطفال في المستشفى، د. سرمد الربيعي، : أن فريقا طبيا برئاستنا نجح بعملية إستئصال القالون لطفل بعمر شهرين كان يعاني من شلل القالون الولادي.

واضاف: أن العملية إستغرقت ساعة واحدة وأجريناها بتقنية حديثة خاصة وبإستخدام التحليل النسيجي المنجمد، ولم يحدث فيها أي مضاعفات.

وتابع الربيعي : هذه العملية هي واحدة من سلسلة نجاحاتنا المستمرة التي حققناها بالمستشفى وقد ساعد بذلك التقنيات والأجهزة الطبية الحديثة المتوفرة.

لافتاً الى أن الكثير من العمليات التي اُجريت بجراحة الأطفال تُعد نوعية ومميزة على مستوى العراق ولم تكن تُجرى سابقاً.

تجدر الإشارة الى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً الى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.

ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالة مرضيّة.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد