المستشفى البيطري تُنفّذ حملة توعوية للوقاية من مرض الحمى النزفية في كربلاء

69006-0601202219385862979622b4b84.jpg

تاريخ الاضافة: 2022-06-01 19:38:58 | عدد الزيارات:893

أعلنت المستشفى البيطري وبالتنسيق مع كليه الطب البيطري ومديريه مرور كربلاء، اليوم الاربعاء، إطلاق الحملة التوعية للوقاية من مرض الحمى النزفية التي تحمل شعار "الوقائية مطلب وهدف".

وقال اعلام المستشفى في بيان تلقت اذاعة الروضة الحسينية نسخة منه، ان " الحملة تهدف إلى رفع مستوى الوعي الصحي وكيفيه التعامل مع هذا المرض  لدى السائقين، خاصة أنها ستستمر حتى نهاية شهر الجاري، في إطار تنفيذ استراتيجية المستشفى البيطري لتوعيه والارشاد الصحي البيطري لجعل كل وسائل التوعيه متاحه و أكثر تواصل مجتمعي وتكثيف الدور الوقائي  للأفراد من خلال إطلاق العديد من مبادرات  للتوعية للوضع الصحي الناتجة عن هذا المرض".

واكد البيان، "على أهمية اتباع قواعد وإرشادات المرور، والالتزام بالقواعد والأنظمة المرورية، وإعطاء أولوية الطريق حق للجميع، حفاظًا على الأمن والسلامة المرورية لتفادي حوادث السير.

 واشار الى، مشاركه طلاب وطالبات كليه الطب البيطري للتوعية والارشاد واسناد المستشفى البيطري في هذه الظروف للعمل فريق عمل واحد.

هذا وقد طالبت مرور كربلاء من خلال توزيع بروشورات توعوية ، السائقين بضرورة الالتزام بالإجراءات الصحية للوقاية من المرض، من أجل تحقيق الأمن والسلامة والصحة للجميع.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد